منوعات

أرخص و أحلى…طريقة عمل توست في البيت

تُعتبر طريقة عمل توست في البيت من الوصفات السهلة والمحبوبة التي يمكن الاستمتاع بها في وقت قصير. في هذا المقال سنعرض لك أرخص وأحلى طريقة لتحضير توست في المنزل.

أولاً، قم بشراء خبز الطاوة من السوق، حيث يعتبر خياراً اقتصادياً ومتاحاً في العديد من المحلات التجارية. يُفضل اختيار الخبز المقرمش والذي يتميز بقدرته على امتصاص الصلصات والنكهات.

مقالات ذات صلة

بعد ذلك، قم بتحضير الخلطة التي ستوضع على شرائح الخبز. استخدم وعاء صغيراً لخلط ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني وملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من النوتيلا، حتى تحصل على خليط ناعم ومتجانس.

ثم، قم بقطع شرائح الخبز إلى شكل مثلثات أو أطوال حسب الرغبة. قم بتسخين مقلاة متوسطة الحجم على نار متوسطة، وقم بوضع الشرائح في القليل من الزيت واقلبها على الجانبين حتى تأخذ لونًا ذهبيًا وتُصبح مقرمشة.

بعد ذلك، قم بوضع الخلطة التي أعددتها على الشرائح المحمصة، ثم قم بتوزيعها بالتساوي على الوجهين. أضف بعض رقائق الشوكولاتة البيضاء أو الحليبية على الوجه العلوي إذا كنت ترغب في ذلك.

قم بتسخين المقلاة مرة أخرى على نار هادئة وقم بتحمير الخبز من الوجه العلوي حتى تذوب الحشوة ويتحمر الخبز بشكل جميل. اقلب الشرائح واحمرها من الجانب الآخر لبضع دقائق حتى تتحمص أيضًا.

أخيراً، قم بوضع الشرائح المحمصة على طبق التقديم وقدّمها مع رشة من السكر البودرة أو القرفة لإضفاء لمسة نهائية رائعة. يمكنك أيضاً تقديمها مع شرائح الموز أو الفواكه الطازجة بجانبها.

باستخدام هذه الطريقة البسيطة والاقتصادية، يمكنك الآن تحضير توست لذيذ في منزلك بكل سهولة وبتكلفة أقل من توست المقاهي والمطاعم. تذوق طعمه الرائع وشاركه مع عائلتك وأصدقائك للاستمتاع بالوجبة المحببة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى